-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اسماء ممثلي مسلسل قيامة عثمان

في اعقاب انتظار الملايين من متابعي مسلسل قيامة عثمان الشهير، في موسمه الخامس والاخير، يدور في أذهان مشاهديه معرفة ابطال وشخصيات عرض المسلسل من الدراما التركية، هذا الفضول الكبير طرأ مؤخرًا، بشأن معرفة أدوار الممثلين المنوط بهم في أحداث المسلسل، وتمثيل دور شخصيات مؤسسي الدولة العثمانية التي امتدت على مدار الستة قرون.
ويترقب المتابعين العرض الجديد 2019، في ظل تسريبات عن مفاجآت متوقعة في ظهورها عن أدوار المسلسل التركي الشهير، وهذا ما عرجت عليه الصحافة التركية قبل أيام، حول سيناريوهات مسلسل قيامة عثمان.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان :

ومن المتوقع عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة "تي ار تي" ATV الأولى، خلال الأيام المقبلة، لكنه لم يحدد الموعد العرض بشكل رسمي حتى اللحظة. (ابطال مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس 2019)
وقبل بدء العرض، بدأت تخرج لنا أسماء وشخصيات مسلسل قيامة عثمان، في الصحافة التركية المهتمة في نشر أخبار الدراما التركية، ما آثار متابعي المسلسل في معرفة أسماءهم وعن دورهم الحقيقي.
 (اسماء ممثلي مسلسل قيامة عثمان الجديد 2019).
 وسيتمر الممثلان الشابان غوندوز بي وسافجي بي ولدا أرطغرل والأخوان الكبيران لعثمان واللذان في المسلسل في دور يُحاربان إلى جانب أخيهما "عثمان غازي".
وسيشارك أيضاً الممثل تورغوت الب والذي سيؤدي العديد من المهام في عهد عثمان غازي ولد السيد أرطغرل.
وبينت الصحافة التركية، بأن شخصية جديدة ستظهر في مسلسل قيامة عثمان وهو الشيخ "أديبالي" سيمثل دور المرجع الروحي والديني لمؤسس الدولة العثمانية، عثمان غازي ووالد زوجته.
كما ان الممثل دوندار يستمر في الظهور والأخ الأصغر لأرطغرل، ووفق ما تسرب في الاعلام بانه سيجري إنهاء دوره في النسخة الحالية بخاتمة سيئة من خلال الموت على يد عثمان غازي، ولكنه سيعود بدور جديد في قيامة عثمان لاحقاً.
ويترقب متابعو مسلسل قيامة عثمان هو ظهور الشخصية الشهيرة "مولانا جلال الدين الرومي"، كمان أن "دورسون" فقيه شخصية جديدة ينتظر ظهورها في المسلسل (قيامة عثمان). ولم يتم تحديد اسم الممثل الذي سيؤدي دوره بعد.
وبحسب توقعات الصحافة التركية، بأن أن يقدم بطل المسلسل الجديد "قيامة عثمان غازي"، عرضاً مكملاً لأحداث تأسيس الإمبراطورية العثمانية التي امتدت لستة قرون، حتى بدايو الحرب العالمية الثانية.


لاستقبال تردد قناة "أي تي في" ATV  التركية 2019، على القمر الصناعي نايل سات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان :

القمر
المدار
التردد
الاستقطاب
FEC
الجودة
التشفير
تركسات
42.0°E
11628 (H)
27500
  5/6
SD
مجاني
أسترا
19.2°E
12692 (H)
27500
 5/6
SD
مجاني
أسترا
19.2°E
11243 (H)
27500
 5/6
SD
مجاني

أسماء ممثلي مسلسل قيامة عثمان الجديد 2019:

الصحافة التركية، كشفت في عناوينها عن بعض أسماء الممثلين، من بينهم الفنان التركي الشهير "بوراك أوزجفيت"، كما ان دوره داخل المسلسل عن دور "عثمان غازي" عن مؤسس الدولة العثمانية.
وأفادت الصحافة، بأن الممثل بوراك، أكمل كافة الاستعدادات التي تتحتم عليه فعلها خلال تمثيله في مسلسل قيامة عثمان، وخضع الممثل للعديد من التدريبات المكثفة لمدة عام، ولأكثر من 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع، للتدريب على فنون القتال وركوب الخيل، وهضم سناريوهات المسلسل.
كما أشارت إلى غياب الممثل الكبير عن مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس، الفنان " إنجين التان دوزياتان"، الذي أدى دور، لافتًا إلى ان هناك مجموعة من الممثلين سيستمرون في مشوار التمثيل بالموسم الجديد.

عن الكاتب

Mr.Kareem

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة لـ

Mr.Kareem

2017